الاثنين، 4 مايو، 2009

لقاء الكابتن أيمن جزولي


عرفته الملاعب النوبية هنا في الكويت كلاعب من أفضل اللاعبين الذين أثبتوا تفوقهم الرياضي في كرة القدم، بجانب الروح الرياضية العالية، والأخلاق الرفيعة.

هل الكابتن أيمن خارج الملعب هو نفسه داخل المعلب؟ هذا ما سنعرفه بعد هذا اللقاء.

نوبتي: كابتن أيمن .. تهنئة من مجلة "نوبتي" لكم – ولو أنها متأخرة - بترقيتك إلى مشغل أول حاسب آلي ببيت الزكاة، وتكليفك من الجالية المصرية بالإشراف على إعداد فريق كرة القدم. ألف مبروك.
كابتن أيمن: الله يبارك فيك.

نوبتي:حصلت من قبل على لقب "الموظف المثالي" في مكان عملك. وكذلك على كأس أفضل لاعب في أكثر من دورة ومهرجان، ونسأل، هل الفوز في المجالين بتخطيط منك أم هي الموهبة والحظ ؟
كابتن أيمن: بالنسبة للمجال الرياضي، ففوزي بلقب أفضل لاعب أدين بالفضل إلى الله أولا والى الاخوة اللاعبين معي بفريق قورته خاصة فأنا اشهد بأن لهم دور كبير في فوزي بهذه الألقاب. ولكن لابد من اللاعبين الساعيين لنيل مثل هذا اللقب أن يعملوا على تنمية لياقتهم البدنية، وهو عامل مهم في لعبة كرة القدم، حتى لو كان الشخص يمتلك مهارات فرديه قليلة. أما بالنسبة للجزء الثاني من السؤال والخاص بفوزي بلقب الموظف المثالي فأنا اخطط دائما لمستقبلي أريد أن اصل دائما للأفضل وكل إنسان له الحق في ذلك ولكن كيف؟ ذلك هو السؤال الهام الذي لابد أن يسأله كل شخص يطمح إلى النجاح ..

نوبتي: بماذا تنصح من يسعى للفوز مثلك بكأس أفضل لاعب، ولقب الموظف المثالي؟
كابتن أيمن: انصح أي لاعب يسعى للفوز بكأس احسن لاعب ـ بالأمور التالية :
1. تنمية اللياقة البدنيـة .
2. تنمية المهارة الفردية .
3. اللعب الجماعي وعدم اللجوء إلى اللعب الفردي .
4. الأخلاق الرياضية الطيبة ( هام جدا ) .
5. الولاء للفريق المنتمى إليه .
6. الهدوء التام وعدم التسرع .
7. التركيــــــز .

أما بالنسبة إلى لقب الموظف المثالي فإن النجاح في العمل شئ مهم جدا للإنسان الطموح ولابد أن يعمل على تنمية مهاراته العلمية والعملية لتتناسب مع مقدار طموحاته ويعمل جاهدا على تطوير نفسه بنفسه ولا يكن روتينياً في عمله، بل لا بد أن يعمل على التجديد والابتكار لكي يضمن النجاح المتواصل، والعمل دائما على كسب ثقة مسئوليه وذلك شئ مهم جدا في العمل ويأتي بقلة الأخطاء وسرعة إنجاز الأعمال والابتكار والتطوير بالعمل.

نوبتي: هل هما أولى الجوائز التي حصدتها أم أن هناك جوائز أخرى سابقة؟
كابتن أيمن: حصلت على بعض الجوائز في الكتابة داخل بيت الزكاة ـ وأيضا حصلت على احسن لاعب في اكثر من بطولة رياضية .

نوبتي: رقم الفانلة؟
كابتن أيمن: رقم ( 10 )

نوبتي: من اختار لك رقم الفانلة أم هو من اختيارك؟
كابتن أيمن: من صغرى وأنا احب أن تكون الفانلة تحمل رقم 10 ( ومتأثر كثيراً ببيليه ) .

نوبتي: مررت بسني التعليم المختلفة، أي مراحل التعليم كان له الأثر الأكبر في حياتك؟
كابتن أيمن: المرحلة الثانوية وكانت من أصعب مراحل التعليم لأنني في السنة النهائية حصلت على مجموع صغير وقررت أن أخوض السنة مرة ثانية والحمد الله حصلت على مجموع أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق